أيمن حفني يعلن فى بيان رسمي رغبته الاعتزال فى صفوف الزمالك

share on:

أعلن أيمن حفني لاعب الزمالك السابق، رغبته فى الاعتزال داخل صفوف الفارس الأبيض، وذلك من خلال بيان رسمي نشره على صفحته الشخصية عبر فيسبوك.

وقال حفني فى بيانه:” أريد الاعتزال بقميص الملكي، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بالنادي للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر”.

أيمن حفني
أيمن حفني عبر فيسبوك

وتابع قائلا:”إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى”.

وأضاف إلى أن الظروف التي مر بها بعد الرحيل عن النادي اضطرته للابتعاد عن المستطيل الأخضر، مشيراً إلى أنه لم يكن فى حال يسمح له بمساعدة أى فريق انضم له.

وأكد الحاوي أن الانضمام للكتيبة البيضاء فى عام 2014 كان فضل من الله عليه الزمالك، مشيراً إلى أنه تمكن من حصد البطولات رفقة زملائه.

أيمن حفني
أيمن حفني

واختتم حفني بيانه قائلا:”أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه”.

يذكر أن حفني إنضم إلى صفوف الزمالك عام 2014، وحمل شعار الفريق لمدة 4 مواسم استطاع خلالهم التتويج ب7 بطولات، وهم كالآتي: لقب الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية.

اقراء أيضا :الهلال السوداني يضم لاعب منتخب جامايكا بدعم آل الشيخ

الزمالك يعلن سلبية مسحته الطبية استعدادا لمواجهة المقاصة

أحمد شوبير يعلن موافقة لاعب الأهلي على الانضمام لصفوف الاسماعيلي

فرج عامر :اتحاد الكرة يرغب في أن يكون المتحكم الأوحد فى الدوري

أنتي تشاتشيتش: تعاقد بيراميدز مع إكرامي سيحدث أزمات داخل الفريق

تعليقات الفيس بوك