أيمن أشرف مدافع الأهلى: سندخل مباراة سيمبا بهدف حسم التأهل مبكراً، ونحلم بالعاشرة

share on:
أيمن أشرف

أعرب أيمن أشرف نجم دفاع النادى الأهلى عن ثقته الكاملة فى إمكانيات لاعبى الفريق الأحمر وقدرتهم على العودة إلى مصر من تنزانيا بالنقاط الكاملة للمباراة، كما طمأن جماهير القلعة الحمراء على تماثله الكامل للشفاء وإستعداده لخوض مباراة سيمبا التنزانى.  

وشددّ أيمن على صعوبة المباراة المرتقبة بين فريقه الأهلى وفريق سيمبا التنزانى والمقرر إقامتها فى السدسة من مساء غداً الثلاثاء فى العاصمة التنزانية دار السلام.

وأكد ظهير سموحة السابق:”أن لاعبى الأهلى سيدخلون المباراة وفى ذهنهم الفوز فقط، من أجل حسم التأهل من المجموعة مبكراً دون الدخول فى حسابات معقدة”.

وأشاد أيمن بقوة فريق النادى الأهلى وقدرة لاعبيه على تحمل كافة الصعاب حيث قال:” أن جميع لاعبى الأهلى لديهم الإحساس بالثقة والتى جاءت نتيجة فوزنا بالبطولة الأفريقية العام الماضى ومشاركتنا الناجحة فى بطولة كأس العالم للأندية والتى إنتهت بتتويجنا بالميدالية البرونزية وحصولنا على المركز الثالث بالبطولة”.

وعن الصعوبات التى تنتظر الأهلى خلال المباراة قال أيمن:” أن الرطوبة وحرارة الجو فى منتهى الصعوبة هنا فى دار السلام، ولكن خبرة لاعبى الأهلى ستساعدنا فى مثل هذه المواجهات”.

أيمن أشرف
أيمن أشرف

ووجه أفضل لاعب فى مباراة الدحيل القطرى أيمن أشرف الشكر إلى الموقع الرسمى للإتحاد الدولى “فيفا” بعد الإشادة بأدائه المتميز خلال مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية، وأرجع أيمن إرتفاع مستواه فى الآونة الأخيرة إلى جميع عناصر الفريق وليس بمجهود شخصى منه فقط.

وإختتم أيمن تصريحاته:” بأنه يحلم مثله مثل باقى عناصر الفريق الأحمر بالتتويج بالبطولة الأفريقية العاشرة والعودة مجدداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها فى اليابان نهاية العام الحالى”.

وقد تعرّض مدافع الأهلى إلى إصابة بشد فى فى العضلة الخلفية عقب المشاركة فى بطولة كأس العالم للاندية، غاب على إثرها عن مباراة الأهلى الأولى بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا أمام المريخ السودانى، والتى حسمها الأهلى بثلاثية نظيفة.

إقرأ أيضاً: الأهلى يظهر بالزى الأزرق الكامل أمام فريق سيمبا التنزانى ببطولة أفريقيا

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد عودة التونسى على معلول للتدريبات الجماعية مع النادى الأهلى

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد عودة وليد سليمان وصلاح محسن إلى التدريبات الجماعية بالأهلى 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"