أياكس يواصل مطاردة صدارة أيندهوفن بفوزه على فينورد بالثلاثية

share on:

واجه فريق آياكس الهولندي غريمه فينورد ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الهولندي, و أستضيف الأخير بملعب أمستردام أرينا معقل فريق آياكس, دخل فريق آياكس المباراة بالمرتبة الثانية برصيد 22 نقطة و بفارق نقطتين عن فينورد الذي يحتل المرتبة الثالثة.

 

ظهرت جدية الفريق المضيف منذ الدقيقة الأولى بسعيه نحو توسيع الفارق مع الفريق فينورد و محاولة مطاردة فريق PSV أيندهوفن الذي يتصدر قمة الدوري الهولندي, و أستطاع فريق آياكس التحكم بمجريات اللقاء حتى أحرز مدافع فينورد  جاستن بيجلو هدف تقدم آياكس بالخطأ في مرماه وفي الدقيقة 22 فيما ضاعف اللاعب المغربي حكيم زياش النتيجة بالدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول على هذا الحال بتقدم آياكس بهدفين دون رد.

 

بالشوط الثاني ظل فينورد في التراجع للخلف و لم يبدى أي مجهود أو فرص حقيقية نحو سعيه لتقليص الفارق وواصل اياكس حفاظه على النتيجة والأداء ليقتل الصربي دوسان تاديتش المباراة بهدفه الثالث و تنهي المباراة بفوز آياكس بثلاثية نظيفة.

بفوز اياكس أمستردام أرتفع رصيده إلى 25 نقطة ويواصل احتلاله المرتبة الثانية  و بفارق 5 نقاط عن الصدارة فيما تجمد رصيد فينورد المرتبة الثالثة برصيد 20 نقطة ليتساوى مع فريق هيراكليس ألميلو بمجموع النقاط مع فارق الأهداف لفريق فينورد.

يمكنكم مشاهدة أهداف و ملخص المباراة من خلال هذا الرابط

تعليقات الفيس بوك