أياكس يفوز ذهابا وإيابا على ليل في دور ال 32 من الدوري الأوربي

share on:

 

 

 

فاز نادي أياكس الهولندي على نادي ليل الفرنسي في إياب دور ال 32 من منافسات الدوري الأوربي بنتيجة 2/1. 

 

وكان اللقاء يقام على ملعب أياكس في أمستردام ويذكر انه فاز في لقاء الذهاب 2/1 أيضا ليتأهل نادي أياكس لدور السادس عشر من منافسات الدوري الأوربي. 

 

وافتتح التسجيل أياكس عن طريق لاعبه دافي كلاسين بتمريرة من تاديتش في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني أحرز التعادل لاعب ليل يوسف يازيجي في الدقيقة 78 بركلة جزاء، ثم أحرز ديفيد نيريس هدفا في الدقيقة 88 ليقتل بها آمال نادي ليل في التعديل ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة. 

 

وقد شهد اللقاء عدت بطاقات صفراء فقد أشهر الحكم ست بطاقات صفراء كان النصيب الأكبر من نادي ليل الفرنسي وأخذ لاعبو ليل اربع بطاقات صفراء كانت من نصيب ديجالو / سانشيز /فونته / ميك مايغنان، بينما أخذ لاعبو أياكس بطاقتان كانوا من نصيب تيمبر / نيريس. 

 

 

وشهد اللقاء عدت تبديلات فخرج من أياكس أنتوني / نيريس /جرافنبرخ ودخل بريان بروبي / ادريسي / محمد قدوس، بينما ليل أخرج إيكوني / بامبا / زكي شيليك / كسكا / تيموثي ودخل أراوخو / جوناثان ديفيد / جيريمي بيد / سوماري / إسحاق الحاج. 

 

ويذكر أن أياكس سيلاقي بي اس في اللقاء القادم خارج أرضه يوم الأحد المقبل في الدوري الهولندي، بينما نادي ليل سيلاقي ستراسبورغ في الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل أيضا. 

تعليقات الفيس بوك