أول خسارة نقاط لسولشاير وتألق بوجبا ضمن ملخص لقاء يونايتد أمام بيرنلي

share on:

تعادل مانشستر يونايتد أمام ضيفه نادي بيرنلي بنتيجة 2-2، في لقاء جمع الفريقين  ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز (التفاصيل) .

وإليك ملخص ما جاء في المباراة:-

أول خسارة نقاط لسولشاير

يعتبر تعادل يونايتد هو أول خسارة نقاط لأوله جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد منذ توليه مهام تدريب الفريق، حيث فاز بسبعة مباريات في الدوري ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

رعونة لوكاكو

لم يكن الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو في أفضل حال له مع الفريق أمام بيرنلي، حيث جاءت عدد لمسات اللاعب للكرة بـ 18 مرة في 67 دقيقة لعبهم قبل أن يدفع سولشاير بأليكس سانشيز بديلا له الذي لمس الكرة 23 مرة في 23 دقيقة فقط.

دفاع قوي من بيرنلي

قدم بيرنلي مباراة دفاعية على مستوى عالي، حيث عجز اليوناتيد عن هز شباكه طوال المباراة قبل ركلة جزاء بوجبا في الدقيقة 88، ولم يقوم الشياطين الحمر بأي تسديدة على المرمى طوال المباراة.

بوجبا يتألق

لا شك أن نسخة بول بوجبا الحالية تفوق بشدة ما كانت عليه تحت قيادة المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو، فاللاعب سجل تسعة أهداف حتى الأن هذا الموسم، وهو أكبر عدد أهداف يسجله الفرنسي في الدوري، كما أن ستة من هذه الأهداف جاءت بعد قيادة المدرب سولشاير.

اليونايتد يبتعد عن المراكز الأوروبية

تعادل يونايتد أبعده عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، كما أفسح الطريق لأرسنال لتخطيه في الترتيب بفارق نقطتين في المركز الخامس، بينما يحتل الشياطين الحمر المركز السادس برصيد 45 نقطة.

تعليقات الفيس بوك