حصاد الأرجنتين – كرة الصالات تحقق ميدالية أخيرة لمصر في اليوم الختامي

share on:
أسدل الستار على بطولة دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي أقيمت بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس 2018، بحلول مصر للدورة الثالثة على التوالي في مقدمة الدول العربية بثلاث ذهبيات من أصل 12 ميدالية متنوعة بإضافة ميدالية أخيرة في كرة الصالات على حساب صاحب الأرض.
البعثة المصرية نجحت في تحقيق ميدالية أخيرة في اليوم الختامي للبطولة كانت برونزية كرة الصالات بالتغلب على منتخب البلد المنظم الأرجنتين 5-4 بعدما تقدمت الأرجنتين أولا 3-0 في الشوط الأول، لكن رجال الفراعنة استطاعوا العودة في الشوط الثاني وقلب التأخر إلى فوز وميدالية برونزية.

في اليوم الختامي أيضا كانت هناك مشاركة مصرية واحدة بخلاف كرة الصالات عن طريق يوسف كرار الذي خسر مباراة الميدالية البرونزية في الملاكمة الوزن الخفيف الثقيل أمام لاعب أوزباكستان لينهي المنافسات في المركز الرابع.
جدول الترتيب النهائي للدول العربية:
 
22- مصر 3 ذهب 2 فضة 7 برونز
38- قطر 2 ذهب
42- المغرب 1 ذهب 5 فضة 1 برونز
52- تونس 1 ذهب 1 فضة 1 برونز
56- السعودية 1 ذهب 2 برونز
64- الجزائر 5 فضة
79- الإمارات 1 فضة
84- الأردن 1 برونز
مصر تتصدر بذلك ترتيب الدول العربية في اولمبياد الشباب للمرة الثالثة على التوالي، بعد أولمبياد سنغافورة 2010 بذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين، ونانجينج 2014 بذهبيتين وفضية وخمس برونزيات، وتأتي حصيلة 2018 ببوينوس أيرس كالأفضل من حيث عدد الذهبيات وعدد الميداليات الإجمالي.

المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي .. تابعونا دائما وتغطية لكافة البطولات عبر صفحتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:الرياضة مش كورة وبس على فيسبوك

الرياضة مش كورة وبس على تويتر

تعليقات الفيس بوك