أوزيل يحلم بنهائي المونديال

share on:

تحدث الدولي الألماني مسعود أوزيل، نجم نادي أرسنال الإنجليزي عن أحلامه قبل أيام قليلة من افتتاح المانشافت لرحلة الدفاع عن لقب مونديال هذا العام في روسيا، بعد الفوز باللقب في مونديال البرازيل عام 2014.

صحيفة Evening Standard الإنجليزية أجرت حوار مع اللاعب حيث قال: “نحن بطل العالم الحالي، وعلينا أن نحاول تكرار ذلك، والقتال من أجل للوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضاف أوزيل: “حلمي هو مقابلة منتخب إنجلترا في النهائي، فهم يلعبون كرة قدم جميلة، وبالطبع إنجلترا أحد المرشحين للفوز باللقب، لكن من الممكن أن نتواجه في ربع النهائي بناء على ترتيب المجوعات في الدور الأول”.

وعن رأيه في أبرز المنتخبات المرشحة للقب بجانب ألمانيا، قال: “بالتأكيد البرازيل والأرجنتين أحد المرشحين، لكنني لا أستبعد فرق مثل إنجلترا أو إسبانيا أو البرتغال للفوز باللقب”.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت ألمانيا في المجموعة السادسة برفقة كل من المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد، حيث ستفتتح ألمانيا مواجهاتها يوم الأحد 17 يونيو بمقابلة المكسيك، قبل أن تواجه السويد يوم السبت 23 يونيو، وتختتم مرحلة المجموعات يوم الأربعاء 27 يونيو ضد كوريا الجنوبية.

تعليقات الفيس بوك