أوتوفيستر : الزمالك نادي القرن .. ومباراة الستة لا تقلل من مسيرتي مع الأبيض

share on:
أوتوفيستر

يؤمن الألماني أوتوفيستر المدير الفني للزمالك خلال الفترة من (1999-2002) أن النادي الأبيض هو نادي القرن في قارة أفريقيا بسبب الإنجازات التي حققها .

أوتوفيستر تحدث عبر قناة “أم بي سي مصر” قائلا “الزمالك الأحق بلقب نادي القرن في القارة الأفريقية بسبب حصوله علي أكبر عدد من الألقاب ” .

وبسؤاله عن تجربته مع الزمالك .. أجاب الألماني ” قدمت مسيرة مميزة مع الزمالك، وحصلت علي العديد من البطولات ” .

وأضاف ” البعض لخص مسيرتي مع الزمالك في مباراة الستة أمام الأهلي، ولكن في نفس الموسم حققنا لقب كأس مصر أمام بلدية المحلة ” .

وتابع ” أنا زملكاوي، وأتمني العودة لقيادة هذا النادي العظيم مجددا، كنت أفوز علي الأهلي بسهولة ونجحت في تحقيق الفوز في الديربي 5 مرات من أصل 6 ” .

وعن فرصة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا .. رد أوتوفيستر ” الفرص متساوية بين جميع الأندية، مهمة الزمالك ستكون صعبة أمام الرجاء، ولكن أتمني تتويج الأبيض بكل تأكيد ” .

وحين تم سؤاله عن المنافسة بين الزمالك والأهلي إبان فترته مع النادي الأبيض .. قال مدرب الكاميرون السابق ” احترم جميع الأندية، ولم أكن أخشى مواجهة أحد، الأهلي مثله مثل الإتحاد والمصري وغزل المحلة ” .

أوتوفيستر حقق لقب الدوري المصري والسوبر المصري وكأس مصر وكأس الكئوس الأفريقية مع الزمالك بالإضافة إلي خسارته أمام هارتس أوف أوك في نهائي كأس السوبر الأفريقي .

طالع أيضا

أشبيلية يقود صراع ضم لاعب آرسنال

ميلان ويوفنتوس .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تقرير .. يورجن كلوب وإعادة إحياء مسيرة ليفربول

 

 

تعليقات الفيس بوك