أنشيلوتي مستمتعا بمشاهدة الثنائي : نجاح لامبارد كمدرب ليس مفاجئا وجون تيري سيكون التالي

share on:
فرانك لامبارد وجون تيري

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لإيفرتون عن عدم تفاجئه من النجاح الكبير لفرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، ومتوقعا أن يكون جون تيري الناجح التالي .

 

وكان لامبارد قد تولي تدريب تشيلسي في بداية الموسم الحالي، وقدم أداءا جيدا مع الفريق ساعده علي احتلال المركز الرابع في البريميرليج، والوصول إلي دور ثمن نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

 

في المقابل يعمل جون تيري كمساعد لدين سميث المدير الفني لأستون فيلا، ويسعي تيري الفترة المقبلة للحصول علي فرصته التدريبية .

 

أنشيلوتي أخبر شبكة “سكاي سبورتس” قائلا ” لست متفاجئا من رؤية لامبارد كمدير فني، لأنه بصفته لاعبا كان لديه صفات تكتيكية رائعة ” .

 

وتابع ” الآن أنا أنتظر جون تيري، هو يعمل كمساعد في أستون فيلا حاليا، ولكنه يمتلك كل الصفات ليكون مديرا فنيا قريبا ” .

 

وعن فترة تواجده كمدير فني لتشيلسي وتحقيقه ثنائية الدوري والكأس في موسم 2009/2010 .. تحدث الإيطالي ” كانت السنة الثانية أكثر صعوبة، ولكننا حققنا الكثير في السنة الأولي . تحقيق لقبي الدوري والكأس ليس بالشئ السهل أبدا ” .

 

وأضاف ” أعتقد أن العام الثاني كان صعبا بسبب مرورنا بعدد من المشاكل مثل إصابة ديدييه دروجبا بالملاريا، لقد بدأنا ذلك الموسم جيدا وختمناه جيدا ولكننا أضعنا الكثير في منتصف الموسم ” .

 

واستطرد ” دروجبا كان رائعا، سجل في الموسم الأول 36 هدفا، ولكن لا يجب نسيان نيكولاس أنيلكا، وهناك الكثير من النجوم مثل فلوران مالودا وسالمون كالو وجو كول، وفي منتصف الملعب مايكل بالاك ومايكل إيسيان، وفي الخلف برانسيلاف إيفانوفيتش وآشلي كول ، الفريق كان رائعا للغاية ” .

 

وختم ” عندما وصلت كان الفريق مكتملا ولم أكن في حاجة لبناء أي شئ في الفريق، لذلك كنت متحمسا لتدريب هذة الأنواع من اللاعبين ” .

 

 

تعليقات الفيس بوك