أمير مرتضى: مصطفى محمد باق فى الزمالك ولا عروض لعلاء

share on:

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، على تمسك إدارة القلعة البيضاء بمهاجم الفريق مصطفى محمد بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء: ” أن تألق مصطفى محمد مع المنتخب الأوليمبي أمر يسعد الزمالك كثيرا، فهو أحد أبناء النادي”.

وأضاف المشرف العام على الكرة: “هل من الطبيعي أن يكون مصطفى محمد خارج الزمالك لما يقرب من موسمين ويعود في بداية الموسم الحالي، ونتحدث عن إمكانية رحيله في يناير”.

وأوضح أن الزمالك له سياسة خاصة في مسألة ضم لاعب أو الموافقة على رحيل لاعب، بعد مناقشة كل الأمور التي تخصنا أولا من الناحية الفنية ثم المادية، ولكن مصطفى محمد لاعب مهم بالنسبة لنا.

وعلى الجانب الاخر، أكد منصور على أن نادي الزمالك لم تصل له أي عروض رسمية بشأن محمود علاء مدافع الفريق، مشددا على أن النادي يرفض فكرة المساس بالعناصر الأساسية للفريق في الفترة الحالية.

وواصل: “كل ما يقال عن وجود عروض سعودية لمحمود علاء غير صحيح، النادي لم يتلق أى عروض للاعب”.

واختتم المشرف العام تصريحاته قائلا: “ميتشو المدير الفني للزمالك يحدد أولوياته واحتياجاته وفق رؤيته، وسنحدد كل شيئ حين نناقش احتياجات الفريق في الوقت المناسب”.

تعليقات الفيس بوك