أليكسيس سانشيز: أثق بحدسي و قدرتي التهديفية

share on:

قال أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر إنه يثق في غرائزه وقدرته التهديفية. وتحدث عن تجاربه مع أرتورو فيدال وكشف أن روميلو لوكاكو إيجابي دائمًا ويحب التعلم.

وقد انتقل التشيلي بشكل دائم إلى إنتر بعد أن أمضى 2019-20 على سبيل الإعارة في سان سيرو وسُئل عن خصائصه في برنامج ماتش داي قبل المباراة ضد لاتسيو يوم الأحد. وقال عن نفسه: وجهًا لوجه، أن يكون لديك نظرة عامة على نطاق 360 درجة والقيام بأشياء لا يفعلها الآخرون. “أنا أثق في فطرتي التهديفية وقدراتي.

 أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

وقال مهاجم برشلونة وأرسنال ومانشستر يونايتد السابق إنه  كان يريد أن يصبح لاعب كرة قدم منذ الصغر كما و قال أنه اضطر إلى النمو بسرعة. حيث إعترف قائلا : كوني ولدت في تاكوبيلا عنى أن أنمو بسرعة منذ البداية. وأضاف: بدأت اللعب مع الكبار مبكرًا وعلمني ذالك أن أكون قويا. منذ سن مبكرة، أردت دائمًا أن أصبح لاعب كرة قدم محترف.

انضم إليه زميله التشيلي أرتورو فيدال في النيرازوري الصيف الماضي وتحدث سانشيز عن التجارب التي مروا بها معًا. وتابع: لقد تعلمت أنا وفيدال أشياء كثيرة معًا، من المباريات مع كولو كولو إلى كأس العالم تحت 20 عامًا. لقد كانت تجربة رائعة سمحت لنا بالتعرف على بعضنا البعض بشكل أكبر. وأكمل: الآن، نحن هنا وقد نمونا كثيرًا كأشخاص و كلاعبين أيضا.

كما وأشاد سانشيز بروميلو لوكاكو الذي لعب معه في مانشستر يونايتد أيضًا. وأضاف سانشيز: إنه دائمًا إيجابي ويبتسم ويحب التعلم. كل يوم يبذل قصارى جهده ويمكنك أن ترى كيف يتطور مع المدرب.

وقال سانشيز إنه سيتذكر دائما أول ظهور له مع تشيلي ضد نيوزيلندا في أبريل 2006. حيث قال: كان الظهور الأول مع تشيلي يومًا مميزًا. اللعب لمنتخبك الوطني هو حلم جميع اللاعبين. إنها واحدة من تلك المشاعر التي ستبقى معك إلى الأبد.

تعليقات الفيس بوك