أليجري يرفض توجيه النصيحة لبونوتشي قبل موقعة سان سيرو

share on:

يتوقع المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسميليانو أليجري أن يتمكن كلًا من ليوناردو بونوتشي وجونزالو هيجوايين من تحمل عبأ المباراة التي ستجمعهما على ملعب سان سيرو غدًا ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

وجاءت تصريحات أليجري في المؤتمر الصحفي التابع للمباراة حيث علق على مواجهة يوفنتوس وإي سي ميلان التي تحمل الكثير من الأعباء على لاعبي الفريقين، وبالأخص هيجوايين لاعب يوفنتوس السابق وبونوتشي لاعب الروسونيري السابق.

وقال أليجري: ’’ميلان-يوفنتوس هو دائما لقاء متوازن، نحن نلعب أمام 70،000 شخص في ملعب يدفع الروسونيري إلى الأمام‘‘.

وأضاف: ’’يجب أن نقدم أداء رائع، سواء من حيث التقنية أو اللياقة البدنية، للظهور في سان سيرو بنتيجة إيجابية، ميلان في حالة جيدة، حيث خسر في اللحظة الأخيرة في الديربي، لكنه فاز بخمس مباريات من آخر ست‘‘.

وعن هيجوايين قال أليجري: ’’أعطى هيجواين الكثير ليوفنتوس وكان حاسمًا في انتصارات هذا الفريق، خلال الصيف تم اتخاذ القرار من قبل كلا الطرفين وقام ميلان بتعاقد رائع، لأن جونزالو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم‘‘.

وعن بونوتشي أتبع بقوله: ’’ليس لدي أي نصيحة لأعطيها لبونوتشي، يعود إلى ميلان حيث كان هناك فقط لمدة عام  ولكن ليو لا يحتاج إلى نصيحتي‘‘.

وعن جاهزية بعض اللاعبين قال المدرب الإيطالي: ’’قد يلعب ماريو ماندزوكيتش غدًا، لأنه احتاج لبعض الوقت للتعافي جسديًا وعقليًا، وهو أمر مفهوم بعد كأس العالم‘‘.

وأردف: ’’بليز ماتويدي نفس الشيء، حاولت أن أقلل من الوقت الذي يشارك فيه، لكنه في الواقع يحتاج إلى أسبوع كامل على الشاطئ، لو كان إيمري تشان متاحًا لمنحته عطلة، لكن في هذه الظروف أحتاج لتواجده هنا‘‘.

وأكمل: ’’سامي خضيرة لم يلعب فعليًا لمدة شهرين وكان لديه 45 دقيقة رائعة ضد مانشستر يونايتد يوم الأربعاء، ثم سقط في آخر 15 دقيقة، جواو كانسيلو لديه فرصة كبيرة لبدء المباراة على الجبهة اليمنى، لدينا دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكي الذين عادا من الإصابة، لا أعتقد أنني سأترك بونوتشي أو جورجيو كيلليني‘‘.

وأخيرًا ختم بتعليقه على الخسارة أمام مانشستر يونايتد بقوله: ’’يستقبل يوفنتوس أهداف بطريقتين فقط،  في الكرات الثابتة وعندما ننام، لذلك هذه هي المجالات التي نحتاج إلى العمل عليها، لا يوجد شيء مثل فريق لا يهزم، وفي بعض الأحيان تساعدك خطوة إلى الوراء على اتخاذ خطوتين إلى الأمام‘‘.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك