أليجري يحدد مهلة قصيرة لقبول عرض مانشستر يونايتد

share on:

أبلغ ماسيميليانو أليجري نادي مانشستر يونايتد أنه سيتولى تدريب الفريق في حال تم تكليفه بالعمل في الأسابيع القليلة المقبلة.

مدرب يوفنتوس السابق عاطل عن العمل حاليًا منذ مغادرته تورينو في نهاية الموسم الماضي ويميل لأن يصبح المدير القادم لفريق يونايتد.

أولي جونار سولسكاير يتعرض حاليًا لضغوط شديدة بعد البداية المروعة هذا الموسم وقد يتعرض للطرد إذا خسر اليونايتد أمام ليفربول يوم الأحد 20/10.

إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي للنادي لم يعطي سولسكاير سوى عقد مدته ثلاث سنوات قبل ما يزيد قليلاً عن ستة أشهر، لكنه بدأ يفقد صبره على الأداء المحبط للفريق، لقد فازوا في مباراتين فقط في الدوري ويحتلون المركز 12 بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط، كما احتاجوا إلى ركلات جزاء للتغلب على روتشديل في كأس رابطة الأندية، وتعادلوا بدون أهداف مع ألكمار في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي قبل أن يخسر من نيوكاسل في نهاية الأسبوع.

من المفهوم أن أليجري يحتل الصدارة في قائمة وودوارد الخاصة بالبدائل المحتملة، لكن قد يكون على يونايتد التصرف بسرعة إذا أرادوا أن يتولى المهمة، وفقًا لجريدة لا جازيتا ديلو سبورت فإن أليجري مهتم بالوظيفة ولكنه حدد موعدًا نهائيًا لقبول الوظيفة لأنه يريد أن يكون لديه أكبر قدر ممكن من الوقت لقلب الأمور في النادي.

التقارير تفيد أنه من غير المرجح أن يتولى أليجري هذا المنصب إذا عرض عليه في ديسمبر، مما يعني أن اليونايتد سيتعين عليه القيام محاولاته في الأسابيع المقبلة.

سبورتس ميل قالت أن يونايتد قد حدد أيضًا جوليان ناجيلسمان كمدرب محتمل لأولد ترافورد في المستقبل، لقد أعجبوا بعمل المدرب البالغ من العمر 32 عامًا في هوفنهايم والآن مع لايبزيج على مدار السنوات القليلة الماضية ولكنهم في الوقت الحالي يراقبوه باستمرار.

تعليقات الفيس بوك