أليجري: كأس إيطاليا واحدة من أهدافنا لهذا الموسم

share on:

حرص ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس،  قبل انطلاقه الفريق في عام 2019 وذلك أمام بولونيا، السبت 12/1، في كأس إيطاليا على تأكيد أهمية هذه المنافسة للفريق.

إذ قال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة: “كأس إيطاليا هي واحدة من أهدافنا لهذا الموسم مثلما هو الحال مع سكوديتو ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر”.

كما قال أليجري: “سيكون ريناتو دالارا  مكانًا صعبًا لأن بولونيا سيبحث عن تحقيق المفاجأة لكي يخرجنا من الكأس، ولكن يجب أن نعمل على نهجنا على الفور حيث لن نحظى بفرص ثانية، ومن المهم أن نعود مباشرة إلى خطواتنا”.

وفيما يخص هجوم الفريق قال أليجري: “أتوقع أن يلعب باولو ديبالا بشكل جيد غداً كما كان في الآونة الأخيرة إنه يواصل التقدم في التسجيل وهو لاعب أساسي بالنسبة”.

مضيفاً أليجري: “علي الجانب الآخر يميل كريستيانو رونالدو وماريو ماندزوكيتش إلى الحصول علي المزيد من الضربات الحرة والتحرك خلف المدافعين أكثر من بناء الهجمات”.

وتطرق أليجري إلي عدد المباريات التي لعبها رونالدو قائلاً: “لم يشارك رونالدو مع المنتخب هذا الموسم إذ غاب عن ست مباريات مع المنتخب، لذلك سنرى أفضل السبل لاستخدامه للمضي قدمًا، يجب أن أدير اللاعبين الآخرين أيضًا حتى نتمكن من محاولة التقدم في كل المسابقات”.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس هو حامل لقب كأس إيطاليا في العام الماضي وسوف يلتقي مع الوصيف، ميلان، في كأس السوبر في السادس عشر من الشهر الحالي في المملكة السعودية العربية.

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك