أليجري: رونالدو زاد من تقديرنا الشخصي للفوز بدوري الأبطال

share on:

تحدث المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن فرص فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سيفتتح المشوار غداً أمام فريق فالنسيا الإسباني.

أليجري تحدث عبر المؤتمر الصحفي اليوم، فقال: “بالطبع وصول كريستيانو رونالدو إلى فريقنا وهو الأفضل في العالم، زاد من تقديرنا الشخصي للفوز بدوري الأبطال، فهو أكثر من سجل أهداف في تاريخ المسابقة”.

وأضاف: “في السنوات الماضية كانت لدينا فرص عظيمة لتحقيق اللقب، لكننا كنا نفتقد للاعب مثل رونالدو، فهو يعرف كيف يتصرف في اللحظات الصعبة، ولديه خبرات هائلة أضافها للفريق”.

وعن مواجهة فالنسيا، قال: “ستكون مباراة صعبة للغاية، هو فريق يستحق اللعب في التشامبيونز، وجماهيرهم تصنع أجواء رائعة لهم، وتضع علينا ضغط كبير، ولن تكون المباراة سهلة، نهدف للثلاث نقاط، لكن إن تعادلنا فلن تكون نتيجة سيئة لنا”.

وبسؤاله عن عقوبة دوجلاس كوستا (التفاصيل)، قال: “لن أعاقبه ومشاركته غداً من عدمها ستكون من الجانب الفني، فهو تعرض لاستفزاز من المنافس، كما أننا لن نستأنف ضد عقوبة الاتحاد الإيطالي”.

أما عن التشكيل غداً، فقال: “سيلعب كل من جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي في الدفاع، وخوان كوادرادو وأليكس ساندرو، وفي الهجوم باولو ديبالا ورونالدو وماريو ماندزوكيتش”.

واختتم: “يجب أن نبدأ مهمتنا في البطولة بأداء عالي، لكي نرسل للمنافسين أننا الخصم الأقوى في المجموعة، وهدفنا واضح للجميع وهو تصدر الترتيب”.

يوفنتوس وقع في المجموعة الثامنة برفقة كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي، يانج بويز السويسري، وفالنسيا الإسباني الذي سيلعب معه غداً في المباراة الأولى على ملعب المستايا، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك