أليجري: راض عن التأهل وبن عطية لن يلعب السوبر

share on:

أعرب المدير الفني لنادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري عن سعادته بالمرور إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، كما تحدث عن إصابة بن عطية التي تعرض لها خلال عمليات الإحماء.

وجاءت تصريحات المدرب الإيطالي عبر قناة ’’راي سبورت‘‘ الإيطالية بعد نجاح فريقه في التأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا على حساب بولونيا بفضل هدفي فيديريكو بيرنارديسكي ومويس كين.

وقال أليجري: ’’أنا راض عن التأهل، لأنه لم يكن من السهل الفوز في بولونيا في مباراتنا الأولى بعد العطلة الشتوية‘‘.

ثم تطرق للحديث عن مباراة كأس السوبر المقبلة أمام ميلان وقال: ’’مباراة الأربعاء هي مباراة واحدة، خسرناها بالفعل من قبل بركلات الترجيح، لذلك نأمل على الأقل أن لا يمر الوقت لنذهب إلى الأشواط الإضافية وركلات الرتجيح، نحن على استعداد للعب‘‘.

وعن المهاجم الشاب كين قال أليجري: ’’كين شاب، يحتاج إلى النمو، لكنه كان على ما يرام، كان ليوناردو سبيناتسولا أيضا يتمتع بأداء جيد بعد فترة طويلة من الإصابة، برنارديسكي قد ظهر بشكل واضح جسديًا ونفسيًا أثناء التدريب، مع خروج ماريو ماندزوكيتش في الوقت الحالي، يصبح كل هؤلاء اللاعبين مهمين‘‘.

وختم بالحديث عن إصابة مهدي بن عطية التي ستبعده عن مباراة السوبر: ’’أصيب بن عطية بالتهاب في الفخذ أثناء الاحماء، لذا لن يشارك في جدة، نحن بالفعل من دون أندريا بارزالي، لكننا نأمل أن يعود جواو كانسيلو‘‘.

الجدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر الإيطالي ستجمع يوفنتوس بميلان على ملعب الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.


تعليقات الفيس بوك