أشبيلية ومانشستر يونايتد .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:
أشبيلية

واصل أشبيلية مسلسل تفوقه على مانشستر  يونايتد خلال المواجهات الأوروبية بعد تفوقه بالأمس بنتيجة 1/2 في إطار نصف نهائي الدوري الأوروبي .

وكان أشبيلية قد أخرج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2017 بعد انتصاره في ملعب الأولد ترافورد بنتيجة 1/2 بعد إنتهاء اللقاء الأول في إسبانيا بالتعادل السلبي .

مانشستر يونايتد تقدم بالهدف الأول عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء قبل أن يتعادل سوسو لأشبيلية في الدقيقة 26، ثم أضاف لوك دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 78 من متابعة عرضية القائد خيسوس نافاس .

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل  وأسوأ لاعب خلال اللقاء ..

أفضل لاعب : ياسين بونو

أشبيلية

قدم الحارس المغربي أداءا كبيرا خلال اللقاء أمن لناديه المرور إلي نهائي المسابقة الأوروبية ليواصل تألقه بعد تصديه لركلة جزاء أمام ولفرهامبتون في الدور السابق .

الحارس المغربي حافظ لناديه على التعادل في بداية الشوط الثاني وقت الثورة الهجومية لعناصر مانشستر يونايتد حيث تصدي لثلاثة انفرادات من هجوم الشياطين الحمر .

حارس الوداد السابق تصدي لستة تسديدات من لاعبي مانشستر يونايند منهم ثلاثة من داخل منطقة الجزاء، وفاز بالتحام أرضي واحد مع هجوم مانشستر يونايتد .

أسوأ لاعب : أنتوني مارسيال

أشبيلية

قدم المهاجم الفرنسي أداءا مخيبا في اللقاء لم يساعد به فريقه علي حسم التأهل إلي نهائي الدوري الأوروبي بعد إهداره الفرص .

مهاجم موناكو السابق أضاع فرصتين سانحتين للتسجيل، ونجح في إتمام ثلاث مراوغات من أصل خمسة، ونجح في إتمام 19 تمريرة من أصل 24 تمريرة .

مارسيال ربح ثمانية التحامات من أصل ثمانية عشر، وخسر التحام هوائي واحد، وفقد الاستحواذ علي الكرة 15 مرة .

طالع أيضا

بايرن ميونيخ وبرشلونة .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

نوير يدس السم في العسل : أشعر بالأسف لتير شتيجن بعد استقباله ثمانية أهداف

تعليقات الفيس بوك