أزمة جديدة تهدد الدورى المصرى هذا الموسم

share on:

أزمة جديدة يواجهها الدورى المصرى، فى الفترة القادمة من الموسم الحالى، المقرر انتهائه فى يوليو أو أغسطس المقبل، حيث يواجه أزمة فى الملاعب، بسبب تنظيم مصر لبطولة الامم الافريقية 2019.

 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، قد استقر على استضافة ملاعب القاهرة والسلام والاسكندرية وحرس الحدود والاسماعيلية وبورسعيد والجيش بالسويس، لمنافسات البطولة.

 

واستقر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على نقل مباريات الأهلي  من ستاد السلام الى ستاد بتروسبورت، قبل انطلاق البطولة بشهرين، لإصلاح ستاد السلام، الذي يستضيف منافسات البطولة.

 

وقرر حسين، أن تقام مباريات فرق القاهرة على ملعبي الدفاع الجوي وبتروسبورت، بينما ستلعب أندية الاسكندرية على ملعبي برج العرب الرئيسي والفرعي، فيما ستخوض أندية الاسماعيلى والمصري وبتروجيت مبارياتها على ملعبي السويس والجيش الثالث بعجرود.

 

وكانت مصر قد فازت بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد تفوقها على جنوب أفريقيا، في التصويت بنتيجة 16صوت مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا، ومن المقرر أن تقام البطولة، خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو، وتضم 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ كأس أمم أفريقيا.

 

تعليقات الفيس بوك