أرسنال ينتصر على ساوثهامبتون بثلاثية في البريميرليج بمشاركة النني بديلا

share on:

حل أرسنال ضيفا على نظيرة ساوثهامبتون في ملعب سانت ماري العاشرة و الربع مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

المباراة بدأت سريعا عبر هدف سجله مهاجم ساوثهامبتون أرمسترونج في الدقيقة الثالثة من اللقاء، لكن عاد الجانرز سريعا للقاء و سجل التعادل عن طريق الايفواري نيكولاس بيبي في الدقيقة الثامنة.

أبي أرسنال أن يخرج من الشوط الاول إلا و الفريق متقدم في النتيجة و حدث ذلك في الدقيقة 39 عن طريق بوكايو ساكا و إنتهي الشوط الأول بتقدم المدفعجية بهدفين مقابل هدف.

و في الشوط الثاني إستمرت النتيجة كما هي حتي الدقيقة 72 عندما عزز لاكازيت النتيجة لصالح أرسنال بتسجيلة الهدف الثالث.

وإنتهي اللقاء بفوز أرسنال بثلاثية مقابل هدف.

 

 

 

و إرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 30 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 29 في المركز الحادي عشر.

 

محترفنا المصري المدفعجية محمد النني شارك بديلا في الدقيقة 79 من المباراة بديلا للغاني توماس بارتي.

 

مباراة الذهاب بين الفريقين ساوثهامبتون و الجانرز في الدور الأول علي ملعب الإمارات إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

 

مهاجم المدفعجية الجابوني بيير إيميريك أوباميانج غاب عن المباراة بسبب ظروف عائلية كما أعلن النادي اللندني.

 

تواجه الفريقين في 98 مناسبه جمعت بينهم، حقق الجانرز الفوز في 48 مباراة منهم، بينما حقق ساوثهامبتون الإنتصار في 22 لقاء، و خيم التعادل في 27 مره خلال المواجهات المباشرة التي جمعت الناديين.

 

ساوثهامبتون مطلع هذا الإسبوع حقق الإنتصار علي أرسنال خلال المواجهة التي جمعتهم في دور ال 32 من كاس الاتحاد الانجليزي بنتيجة 1-0.

 

الفوز الأكبر في مواجهات الفريقين حققه أرسنال في سبنمبر 2012 بسداسية مقابل هدف بينما أكبر إنتصار حققه ساوثهامبتون علي الجانرز في ديسمبر 2015 برباعية نظيفة.

 

 المباراة القادمة سيستضيف ساوثهامبتون نظيرة أستون فيلا العاشرة مساء السبت المقبل ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بينما أرسنال سيستضيف نظيرة مانشيستر يونايتد في السابعة و النصف مساء السبت في الجولة ذاتها أيضا في أحد كلاسيكيات إنجلترا.

إقرأ أيضا

كأس العالم للأندية – فرق أمريكا الشمالية سيطره مكسيكية

تعليقات الفيس بوك