أرسنال يتعادل سلبيا مع كريستال بالاس في غياب النني

share on:

إستضاف أرسنال نظيرة كريستال بالاس علي ملعب الامارات، في العاشرة مساء الخميس ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

خيم التعادل السلبي علي مجريات المباراة بين الفريقين أرسنال و كريستال بالاس.

 

 

 

محترفنا المصري محمد النني غاب عن المباراة لإسباب فنيه، مايكل أرتيتا مدرب الجانرز إستبعد اللاعب من قائمة اللقاء و لم يتواجد علي دكة البدلاء.

 

المواجهات المباشرة

 

تواجه الفريقين في 45 مناسبة جمعتهم ببعض في كافة البطولات، حقق أرسنال الفوز في 27 مباراة منهم، بينما إنتصر كريستال بالاس 13 لقاء، و خيم التعادل علي 5 مواجهات بين الفريقين كريستال بالاس و الجانرز.

 

كريستال بالاس سجل 42 هدف في شباك الجانرز، بينما مهاجمين المدفعجية سجلا 91 هدف في شباك فريق كريستال بالاس.

 

 منذ تطبيق الدوى الانجليزي الممتاز البريميرليج في عام 1992 إلتقي الفريقين في 23 مره، إنتصر كريستال بالاس خلالهما في 3 مبارايات، بينما فاز أرسنال في 13 لقاء، و خيم التعادل على مواجهات الفريقين في 7 مبارايات.

 

و سجل الجانرز خلالهم 43 هدف، ببنما كريستال بالاس 23 هدف.

 

الفوز الأكبر بين الفريقين

 

الفوز الأكبر بين الفريقين في أحد ديربيات لندن ببن أرسنال و كريستال بالاس، إنتصر المدفعجية حينها في المواجهة التي جمعت بينهم في البريميرليج موسم 2004/ 05 انتهي اللقاء وقنها بخماسية نظيفة للجانرز سجل فيها تيري هنري ثنائية و دينيس بيركامب و فييرا.

 

 

المباراة القادمة

 

يستضيف المدفعجية نظيرة نيوكاسل يونايتد العاشرة مساء الإثنين المقبل ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ببنما سيحل كريستال بالاس ضيفا على مانشيستر سيتي في التاسعه و الربع مساء الأحد القادم في الجولة ذاتها.

 

إقرأ أيضا

 

هل يرحل مسعود أوزيل في يناير وما هى وجهته القادمة بعد أرسنال؟

تعليقات الفيس بوك