أرسنال بثنائية ينتصر على ولفرهامبتون..ويقترب أكثر للمراكز المتقدمة

share on:
أرسنال

انتصر أرسنال الإتحليزي منذ قليل على نادي ولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية نظيفة.

بدأ أرسنال المباراة مهاجمًا بأوباميانج وساكا ونيكيتاه، وفي خط الوسط، تشاكا وسيبايوس وتينيري، مدافعًا بلويز وموستافي وكولاسيناك ومارتينيز.

وبدأ ولفرهامبتون المباراة، مهاجمًا بالثاني أداما تراوري وراؤل خيمينيز، في خط الوسط نيفيز وموتينيو، ودونيكير، خط الدفاع به سايس، كوداي ، بولي، جوتا، دوهيرتي.

بدأ أرسنال المباراة ضاغطًا بشكل كبير، ومستحوذًا على سير ومجرى اللقاء، حتى نجح أرسنال في تسجيل هدف أول قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، في الدقيقة الـ43 عن طريق ساكا.

انتهي الشوط الأول بفوز الأرسنال بهدف مقابل لا شئ، على أرض الولفز.

ليبدأ الشوط الثاني والأمر مختلف تمامُا، فرص بالجملة، استحواذ كبير من الولفز ولكن بلا نتيجة بكل أسف لمشجعي الولفز ونونو سانتو.

ليأتي لاكازيت في الدقيقة الـ86 وينجح في تسجيل الهدف الثاني للجانرز في الدقائق الأخيرة من عُمر اللقاء ويهدى فريقهُ 3 نقاط غالية في عمر الدوري الإنجليزي والمنافسة على المقاعد الأوروبية.

ليحظي أرسنال على الثلاث نقاط ويصعد في النقاط إلى 49 في المركز السابع، بينما يبقى ولفرهامبتون في المركز السادس بـ52 نقطة.

 

تعليقات الفيس بوك