أربع ضربات موجعة يتلقاها ميلان قبل كلاسيكو إيطاليا

share on:

تلقي اي سي ميلان خبر إصابة الأرجنتيني لوكاس بيليا لمدة 4 شهور قبل مباراة ريال بيتيس اليوم و أعتقد الجميع أن هذا أخر خبر سئ يتلقاه ميلان ولكن جاءت الصدمة أثناء اللقاء.(تفاصيل إصابة بيليا)



إصابات كثيرة تلقاها ميلان اليوم في مباراته أمام ريال بيتيس، ففي الدقيقة 80 اصطدم فرانك كيسيه بزميله موساكيو بقوة تسببت بفقدان وعي المدافع الأرجنتيني وخرج علي النقالة على الفور. وكشفت شبكة “سكاي” الإيطالية أن اللاعب يبدو واعياً في غرف الملابس وسيتم نقله للمستشفى للتأكد من حالته.

 

 



الصدمة الثالثة كانت بسبب التركي هاكان شالهانوجلو في الدقيقة 87 حيث سقط في أرض الملعب وطلب التغيير ولم تحدد إصابته أو مدتها وسيخضع للكشف الطبي اليوم.

 

هاكان يخرج مصاباً




الصدمة الرابعة كان بطلها الإيفواري فرانك كيسيه في الدقيقة 95 عندما سقط أيضا في أرض الملعب متأثراً باصطدامه بزميله قبلها ب 15 دقيقة و لكنه يبدو انها إصابة طفيفة ولن تعوق مشاركته أمام يوفنتوس.

 

خروج كيسيه



وهنا نستعرض بعض تعليقات جمهور ميلان بعد إصابات اليوم:

 

 






يذكر أن ماتيا كالدارا سيعود من إصابته بعد 3 شهور وجونزالو هيجوايين ودافيدي كالابريا يحاولون اللحاق بمباراة اليوفي بعد خروج الأول مصاباً في مباراة اودينيزي والثاني في مباراة سامبدوريا .. و يلتقي ميلان بيوفنتوس يوم الأحد في كلاسيكو إيطاليا بالجولة ال12 في الدوري الإيطالي.

تعليقات الفيس بوك