أحمد شوبير يُحمل موسيمانى أسباب هزيمة الأهلى أمام سيمبا التنزانى

share on:
أحمد شوبير

أعرب الإعلامى أحمد شوبير عن إستياءه الكبير من الشكل الذى ظهر عليه لاعبى النادى الأهلى خلال اللقاء الذى جمعهما أمس بفريق سيمبا التنزانى فى العاصمة التنزانية دار السلام، والذى إنتهى بهزيمة الأهلى بهدفٍ نظيف.

وأكد شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم:”أن هذه المباراة كانت من المباريات القليلة التى تغيب فيها شخصية النادى الأهلى عن جميع اللاعبين”.

وأضاف:” لاعبو الأهلى لم تكن لديهم الحمية على تسجيل التعادل سوى فى اللحظات الأخيرة من المباراة وخلال الوقت الضائع فقط، ولكن دون ذلك كانت هناك رعونة شديدة من كل عناصر الفريق”.

موسميانى
موسميانى

وحمّل شوبير بيتسو موسيمانى المسؤولية الكاملة لهزيمة الأهلى بالأمس بسببه حرصه الزائد وخوفه من الهزيمة حيث قال:” موسيمانى بدأ المباراة بطريقة خاطئة وعندما حاول تصليح الخطأ عالجه بخطأ أكبر، وكان يجب عليه معرفة حجم النادى الأهلى ولا يلجأ للدفاع مثلما فعل”.

وإختتم شوبير تصريحاته:” بأن النادى الأهلى عليه الفوز فى جميع مبارياته المقبله حتى يضمن التأهل، بينما سيمبا سيكون مفاجأة البطولة وبنسبة كبيرة سيكون أول المتأهلين من المجموعة الأولى بعد فوزه فى أول مباراتين له بالمجموعة على حساب فيتا كلوب الكونغولى خارج دياره وعلى أرضه أمام زعيم القارة الأهلى”.

يُذكر أن الأهلى قد فاز فى المباراة الأولى له بدور المجموعات الأفريقى أمام ضيفه المريخ السودانى بثلاثية نظيفه قبل أن يخسر من سيمبا التنزانى، ليتواجد فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط وخلف سيمبا المتصدر بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

ويتساوى فريق فيتا كلوب الكونغولى مع الأهلى برصيد 3 نقاط عقب فوزه الكبير خارج ملعبه على فريق المريخ السودانى بأربعة أهداف مقابل هدفٍ واحد، ويقبع فريق المريخ السودانى فى المركز الأخير بلا نقاط.

وتنتظر الاهلى مواجهة قوية أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى والمقرر إقامتها فى يوم الجمعة الموافق الخامس من مارس المقبل فى القاهرة.

إقرأ أيضاً: تعرّف على موعد عودة بعثة النادى الأهلى من تنزانيا إلى مصر

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"