أحمد شوبير يوضح حقيقة عرض جالاتا سراى لضم أليو ديانج وصفقات الأهلى الجديدة

share on:
أليو ديانج

كشف الإعلامى أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم، حقيقة الأخبار المتداولة عن تقديم فريق جالاتا سراى التركى عرض كبير من أجل ضم المالى أليو ديانج نجم خط وسط النادى الأهلى.

ونفى شوبير هذه الأخبار جملةً وتفصيلاً حيث قال:” أنه سأل عدد من مسئولى الأهلى والذين نفوا تلقى أية عروض لضم ديانج من فريق جالاتا سراى التركى أو غيره، لا بشكل رسمى أو حتى شفوياً”.

وعن صفقات الأهلى أكد شوبير:” أن الأهلى لا يفكر فى التعاقد مع أى لاعب حالياً، ويرى أن القائمة التى يملكها من اللاعبين مكتملة ولا تحتاج إلى تدعيمات.

وطالب شوبير الصحفيين بالتحدث عن تعاقدات النادى الأهلى بشيء من المنطق، وألا يسعوا فقط إلى إختلاق الأخبار من العدم من أجل السبق الصحفى.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

يُذكر أن الأهلى قد تعاقد مع المالى أليو ديانج لتدعيم خط وسط الفريق فى فترة التعاقدات الصيفية للموسم الكروى 2019/2020، مقابل مليون ومائة ألف دولار تم دفعها إلى فريقه السابق مولودية الجزائر.

وخاض ديانج مع الأهلى 57 مباراة منذ إلتحاقه بالأهلى، سجل خلالهم ثلاثة أهداف منهما إثنين فى بطولة أفريقيا أمام سونديب النيجرى وكانو سبورت وهدف فى الدورى المصرى هو الأغلى له مع الأهلى حيث كان هدف الفوز على فريق بيراميدز فى مباراة الدور الأول فى الموسم المنقضى.

وحقق ديانج مع الأهلى ثلاثية تاريخية “الدورى المصرى وكأس مصر وبطولة دورى أبطال أفريقيا”، كما حصد مع الفريق الأحمر الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية مطلع الشهر الجارى بعدما حصد الفريق المركز الثالث بالبطولة بعد التغلب على فريق بالميراس البرازيلى بركلات الجزاء بنتيجة 2/3.

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير يُحمل موسيمانى أسباب هزيمة الأهلى أمام سيمبا التنزانى

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير: نادى الزمالك لا يملك مهاجمين بعد مصطفى محمد وتغييرات باتشيكو عجيبة

 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"