أحمد شوبير: نادى الزمالك لا يملك مهاجمين بعد مصطفى محمد وتغييرات باتشيكو عجيبة

share on:
باتشيكو مدرب نادى الزمالك

يرى الإعلامى أحمد شوبير أن نادى الزمالك خرج بنقطة ثمينة من ملعب لات ديور بالعاصمة السنغالية داكار، خلال مواجهته بالأمس مع فريق تونجيت السنغالى، حيث إنتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

وأكد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم:”أن الزمالك أصبح بلا مهاجم يمكن الإعتماد عليه خلال المرحلة الحالية بعد رحيل المهاجم المتألق مصطفى محمد عن الفريق للإنضمام إلى صفوف جالاتا سراى التركى فى فترة الإنتقالات الشتوية السابقة”.

وأضاف:”أن جيمى باتشيكو المدير الفنى البرتغالى للزمالك يعمل على تجربة أكثر من مهاجم مثل سيف الجزيرى الغير مقيد أفريقياً ومروان حمدى الوافد الجديد من مصر المقاصة، وأسامة فيصل الذى قاد هجوم الزمالك فى مباراة الأمس”.

وأكمل شوبير:”أن باتشيكو بدأ المباراة بطريقة هجومية على عكس المتوقع، كما أن إشراك الحارس محمود جنش على حساب محمد أبو جبل كانت علامة تعجب لا نعرف سببها”.

وإنتقد شوبير بعض التغييرات التى أجراها باتشيكو خلال المباراة قائلاً:”باتشيكو قام بعمل تغييرغريب بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثانى، بنزول عبدالله جمعة وخروج المتألق أحمد فتوح والذى كان يسبب إزعاجاً كبيراً للفريق السنغالى بتوغلاته وعرضياته، وكان من الممكن الإستعانه باللاعب عبدالله جمعة للعب أمام أحمد فتوح وليس على حسابه”.

نادى الزمالك
نادى الزمالك

وإلتمس شوبير بعض العذر للاعبى الزمالك على قلة مستواهم خلال اللقاء بسبب سوء أرضية الملعب، بالإضافة إلى وصول الفريق قبل يوم واحد فقط من المباراة بسبب أزمة تصريحات المرور على الأراضى الموريتانية.

وشددّ شوبير على أهمية مباراتى الزمالك مع الترجى ذهاباً وإياباً، بالإضافة إلى نتيجة مباراتى مولودية الجزائر وتونجيت السنغالى والتى سيكون لها بالغ الآثر على صعود الزمالك من المجموعة الرابعة من عدمه.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثانى بالمجموعة برصيد نقطتين بالتساوى مع فريق مولودية الجزائر، بينما يعتلى الترجى التونسى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويفبع فريق تونجيت السنغالى فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. 

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير يُحمل موسيمانى أسباب هزيمة الأهلى أمام سيمبا التنزانى

إقرأ ايضاً: نادى الزمالك لا يعرف الفوز والتهديف فى دور المجموعات الأفريقى، لغز اللسمة الاخيرة 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"