أحمد سامى مدرب سموحة يدافع عن موسيمانى ويهاجم منتقديه

share on:
موسيمانى

صرح أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة بعدة تصريحات هامة خلال مداخلته الهاتفية على قناة أون تايم سبورت، دافع خلالها عن بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجنوب أفريقى للنادى الأهلى.

حيث أشاد سامى بمدرب الأهلى قائلاً:” أداء موسيمانى مع الأهلى منذ مجيئه رائع، ويحقق ما يُطلب منه من نتائج وبطولات، حيث تُوج بالبطولة الأفريقية التى كانت مستعصية على النادى الأهلى لفترة ليست بالقصيرة”.

وأضاف سامى:” إن موسيمانى وبالرغم من قصر مدة تدريبه للنادى الأهلى ودخوله فوراً فى خضم المنافسات لم يخسر إلا مباراة واحدة كانت أمام بايرن ميونخ الألمانى بطل أوروبا فى بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة”.

موسيمانى
موسيمانى مدرب الأهلى

وعن منتقدي المدير الفنى للأهلى قال سامى:” إن من ينتقد موسيمانى بسبب أداء الفريق أقول له أنه بالتأكيد سيتحسن مع المباريات خاصةً وأن الرجل لم يعمل إلا تحت ضغط منذ وصوله إلى النادى الأهلى ونجح فى جميع الإختبارات”.

وسخر سامى ممن يطالبون المدرب الجنوب الأفريقى بتقديم أداءاً جيداً فى جميع المباريات بجانب النتائج الممتازة التى يُحققها، حيث قال:” إن من يريد “الكرة الحلوة” بجانب النتائج فليذهب إلى السيرك”.

ورداً على سؤاله حول قوة المنافسة فى بطولة الدورى العام هذا الموسم، قال سامى:” إن هذه النسخة من بطولة الدورى هى الأصعب والأقوى لتقارب مستويات جميع الفرق المشاركة، ولكن لن تبتعد المنافسة عن الاهلى والزمالك للظفر بدرع البطولة”.

إقرأ أيضاً: مران الأهلي .. إصابة جديدة وعودة أيمن أشرف وتدريبات خاصة للحراس

إقرأ أيضاً: موسيماني يعلن قائمة الأهلي المتجهة إلي تنزانيا 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"