أجيرى: مفيش مشكلة تماما وصلاح لا يلعب بأنانية

share on:

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، إن المنتخب جاهز تماما لمواجهة الكونغو الديمقراطية، حيث لا يعاني أي لاعب من مشكلة بدنية قبل المباراة. 

وقال أجيرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن المنافس قوي للغاية من خلال التحليل الفني، وشاهدنا عدة مباريات للفريق وهناك اليوم جلسة أخرى للمشاهدة وهدفنا الثلاث نقاط وحسم التأهل.

وأضاف، أنه غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين، ومع توالي المباريات سيزيد التجانس والفريق يؤدي مباريات قوية وسيتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون لمواجهة الكونغو الهامة.

وبالحديث عن عمرو وردة وحقيقة استبعاده من معسكر الفراعنة، قال إنه لا توجد مشكلة بالنسبة لعمرو وردة فهو لاعب من بين 23 لاعبا، ولا يعرف أنباء استبعاده من القائمة والتي تحدث عنها البعض والأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تماما، ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدا ولكنه حتى الآن مع الفريق.

وأشار أجيرى، إلى أن محمد صلاح لاعب يعمل بروح الفريق وملتزم تماما، وفي لقاء زيمبابوي لدينا 17 تسديدة على المرمى زيمبابوى، والسنغال فقط أكثر منا برصيد 20 تصويبة ونحن في المركز الثاني وهدفي الوصول إلى 25 تصويبة مستقبلا، وروح الفريق موجودة ومحمد صلاح لا يلعب بأنانية كما يتحدث البعض ولا توجد مشاكل قائلا بالعربية: ” مفيش مشكلة تماما “.

تعليقات الفيس بوك