أبرز مواجهات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي

share on:

شهد كأس الاتحاد الإنجليزي فى الدور الثالث الكثير من المفاجأة والأحداث الغير متوقعة المليئة بالتشويق الأثارة.

لنستعرض أبرز المواجهات والأحداث في الدور الثالث:

لنبدأ بمباراة ليفربول واستون فيلا يوم الجمعة الماضي التي انتهت لصالح ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

أثر فيروس كورونا كثيراً على فرقة استون فيلا مما ادى إلى الاستعانة بالوجوه الشابة للفريق حيث شملت التشكيلة الأساسية لاعبين تحت ال23 عام بل كان هناك لاعبين تحت 18، و كانوا يريدون أن يثبتوا أنفسهم.

ظهر ذلك عندما سجل ليفربول الهدف الأول ثم تعادل لاعب يبلغ من العمر 17 عام فقط وهو باري وأستطاع ليفربول أن يسجل ثلاثة أهداف أخرين لتنتهي المباراة لصالح ليفربول.

في نفس اليوم أيضاً أستطاع ولفرهامبتون الفوز على كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء ليتأهل للدور القادم من الكأس.

وكانت من مفاجأة هذه الجولة فوز نادي كورلي إف سي علي نادي ديربي كونتي وهو نادي ينافس في دوري الدرجة السادسة، تمكن من الفوز بهدفين مقابل لا شيء والتأهل للدور القادم.

أستطاع ليستر سيتي بالفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ستوك سيتي في مباراة تمكن ليستر سيتي من فرض الاستحواذ والسيطرة في أغلب أوقات المباراة.

تمكن حامل اللقب “أرسنال” من أن يفوز في الوقت الإضافي على نيوكاسل في الدور الثالث من الكأس بأقدام سميث رو في الدقيقة 109 وأوباميانج في الدقيقة 117 ليفوز أرسنال بهدفين مقابل لا شيء.

برأسية سكوت مكتوميناي في الدقيقة الرابعة يسجل لمانشستر يونايتد ليأمن عبوره إلى الدور القادم من كأس الاتحاد وكان ذلك بالتأكيد أمر في غاية الأهمية له.

حيث أنها كانت أول مباراة له بشارة القيادة وانتهت المباراة بهدف وحيد لمانشستر يونايتد ليفوز على واتفورد الذى لم يتمكن من التسجيل وسط أداء غير مقنع لليونايتد.

وكانت من أهم أحداث الدور الثالث هى مباراة كراولي تاون ضد ليدز يونايتد، في هذه المباراة قرر مدرب ليدز بيلسا من إراحة أكبر عدد من نجوم الفريق الأول وأجرى سبع تغيرات على التشكيل الاساسي ولكن كراولي الذي يحتل المركز السادس في دوري الدرجة الثانية كان الأقرب من الفوز.

على الرغم من ان فريق ليدز كان لديه بعض اللاعبين ذو الخبرة في التشكيل مما أدى إلى صعوبة المباراة في شوطها الأول لكن تمكن كراولي من تسجيل ثلاثة أهداف في شوط واحد “الشوط الثاني” مقابل ولا هدف لليدز يونايتد ليتأهل للدور القادم.

 عاد تشيلسي وصيف الكأس الموسم الماضي إلى الانتصارات مرة أخرى وتمكن من الفوز على موريكامبي الذي ظهر في الدور الثالث لأول مرة من 2003، أستطاع تشيلسي الفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

قدم مانشستر سيتي أداء رائع ليفوز على برمنجهام سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في ظل غياب مهاجمه أجويرو بسبب العزل لمخالطة شخص أثبت أصابته بعد ذلك على الرغم من سلبية اختباره.

شهد أيضاً هذا الدور فوز توتنهام بنتيجة خمسة أهداف نظيفة على فريق مارينز الذى يلعب في دوري الدرجة الثامنة الإنجليزية، في هذه المباراة تمكن ألفيس موريس من تسجيل ثلاثية في 13 دقيقة فقط وسط أداء رائع للاعبين.

يشهد الدور الرابع من كأس الاتحاد العديد من المواجهات الهامة لنستعرض أبرز المواجهات:

مباراة منتظرة بين ليفربول ومانشستر يونايتد يوم السبت 23\1 القادم.

مانشستر سيتي يواجه شلتنهام تاون.

توتنهام ضد ويكومب واندرز اف سي.

تشيلسي يواجه لوتون تاون.

ولفرهامبتون ضد كورلي.

كراولي ضد بورنموث.

أقراء أيضاً:

تعليقات الفيس بوك