أبرز مواجهات الجولة العاشرة .. مواجهات لصراع القمة ومحاولة الفرق المتأخرة للخروج من مراكز الهبوط

share on:

تُلعب غدًا الإثنين أول مواجهتين في الجولة العاشرة من الدوري العام المصري، وكانت الجولة التاسعة قد إنتهت يوم أمس الثلاثاء بلقاء بيراميدز والمصري.

ويلاقي الأهلي نادي الإتحاد السكندري، بينما يواجة الإسماعيلي نادي المقاولون العرب في إفتتاح الجولة العاشرة بالدوري العام.

ونستعرض معكم أبرز مواجهات هذة الجولة من الدوري العام المصري.

الأهلي و الإتحاد السكندري

لقاء كلاسيكي يجمع الفريقين .. و يدخل النادي الأهلي مباراة الإتحاد السكندري بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على الإسماعيلي بهدف وليد سليمان و تصدر جدول ترتيب الدوري المصري ب21 نقطة من أصل 7 نقاط ويسعى الأهلي للوصول للنقطة ال24، بينما يدخل زغيم الثغر المباراة وهو يسعي إلى الإستمرار في المنافسة والفوز على الأهلي والصعود للقمة والوصول للنقطة ال 23 ويدخل اللقاء بمعنويات قوية عقب الفوز على نادي مصر بهدفين للاشئ.

الزمالك و الإنتاج الحربي

لقاء آخر من لقاءات القمة في الجولة العاشرة من الدوري المصري، يجمع بين الزمالك والإنتاج الحربي.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو يسعى إلى إعادة البسمة لعيون مشجعين الفريق الأبيض و تعادل الزمالك في اللقاء السابق مع نادي سموحة بدون أهداف وسط تخبط كبير في أداء الفريق، و هزيمة وتعادل في أخر مبارتين للفريق الأبيض، ويسعى الزمالك للوصول للنقطة ال17 وعودة النتائج الإيجابية للفريق، بينما يدخل الإنتاج الحربي اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على نادي مصر بهدف للاشئ ويتواجد الإنتاج في المركز السادس وينافس سموحة والزمالك على المركز الرابع ويسعي للوصول للنقطة ال17.

طلائع الجيش والمصري

عقب التعادل مع بيراميدز بهدف لهدف يدخل النادي المصري اللقاء وهو يسعي إلى الدخول للمراكز الدافئة بالدوري العام و قد حصد المصري النقطة الثامنة بالجولة السابقة وهو يقبع في ال13، على بُعد 5 مراكز من الهبوط ويسعي للوصول للنقطة ال11 و الوصول للمركز ال10، بينما يدخل طلائع الجيش اللقاء وهو يسعى إلي محو آثار الهزيمة من الجونة بهدفين للاشئ، ويقبع الجيش في المركز ال15 ب7 نقاط ويطمح للوصول إلى الخروج من هذا المركز والبُعد عن مراكز الهبوط والوصول للنقطة ال10.

كافة مواجهات الجولة العاشرة بالدوري العام

وتقام كافة المواجهات بالدوري العام كالتالي:

الإسماعيلي والمقاولين.. يوم الإثنين الساعة الخامسة.

الأهلي و الإتحاد السكندري.. يوم الإتنين الساعة السابعة والنصف.

طنطا و أسوان .. يوم الثلاثاء الساعة الثانية والنصف.

نادي مصر ومصر المقاصة.. يوم الثلاثاء الساعة الخامسة.

الزمالك والإنتاج الحربي.. يوم الثلاثاء الساعة السابعة والنصف.

إنبي وحرس الحدود.. يوم الأربعاء الساعة الثانية والنصف.

سموحة والجونة.. يوم الأربعاء الساعة الخامسة.

طلائع الجيش والمصري.. يوم الأربعاء الساعة الخامسة.

بيراميدز و وادي دجلة.. يوم الأربعاء الساعة السابعة والنصف   

 

تعليقات الفيس بوك