آشلي كول ولامبارد علي آعتاب العودة مجدداً معاً

share on:

يستعد الآن ميل موريس، الرئيس التنفيذي لنادي ديربي كاونتي، للتوقيع مع آشلي كول، الظهير الأيسر لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، حتى نهاية الموسم الحالي وذلك لمعاونة المدير الفني للفريق فرانك لامبارد جهازه الفني.

إذ تدوالت عدة صحف وعلي رأسها تيليجراف البريطانية رغبة موريس جلب آشلي كول، البالغ من العمر 38 عاماً، في محاولة من النادي لتدعيم صفوفه من أجل الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وإحراز تقدماً في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلي الرغم من قلة ميزانية الفريق إلا أن تقدمه في مسابقة كأس الاتحاد هو ما دفع رئيس النادي في التفكير في الاستعانة بخدمات الإنجليزي المخضرم، لذا تبدو صفقة كول منطقية بالنسبة لدربي من حيث تشكيل الفريق، بالإضافة إلى القيمة المعنوية للنادي بانضمام هذا الاسم الكبير.

كما يأمل كول في العودة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يتخذ أي قرار بشأن التقاعد خاصة في ظل وجود مزاعم أنه مازال في حالة بدنية جيدة وذلك وفقاً لما ذكرته الصحيفة.

الجدير بالذكر أن كول قد ترك تشيلسي في عام 2014 بعد أن قضي ثماني سنوات مع النادي اللندني عندما انتهى عقده النهائي، ثم قضى بعدها موسمين مع روما الإيطالي، قبل أن ينتقل إلي لوس أنجلوس جالاكسي عام 2016.

تعليقات الفيس بوك