آرسنال وليفربول .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:
آرسنال

حقق آرسنال فوزا معنويا على حساب ضيفه ليفربول بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ضمن إطار الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج .

تقدم ليفربول في البداية بهدف من توقيع السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 20 من عرضية زميله أندي روبرتسون، قبل أن يحرز ألكسندر لاكازيت وريس نيلسون هدفي آرسنال في الدقيقتين 32 و44 علي التوالي من أخطاء للاعبي ليفربول عند بناء الهجمة .

بهذة النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى النقطة 53 ولكنه ظل في المركز التاسع، أما ليفربول الهزيمة لا تؤثر على مسألة بقاؤه في المركز الأول برصيد 93 نقطة .

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل لاعب وأسوأ لاعب في اللقاء ..

أفضل لاعب : ألكسندر لاكازيت

آرسنال

قدم لاكازيت واحدة من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة رفقة فريقه، حيث سجل هدف آرسنال الأول وصنع الهدف الثاني لزميله ريس نيلسون .

المهاجم الفرنسي شارك لمدة 57 دقيقة سدد خلالها كرة علي المرمى سجل من خلالها هدفا، ومرر 10 تمريرات صحيحة من أصل 12 تمريرة، وأكمل مراوغتين ناجحتين للاعبي ليفربول .

لاعب ليون السابق قدم مباراة مميزة على مستوى الضغط علي الخصم، حيث فاز بستة من أصل عشر التحامات أرضية، وفقد الاستحواذ على الكرة ثلاث مرات فقط .

أسوأ لاعب : أليسون بيكر

آرسنال

ظهر أليسون بشكل سئ خلال اللقاء، حيث دخل مرماه هدفين من تسديدتين علي المرمى، وتسببت تمريرة خاطئة منه في الهدف الثاني الذي سجله نيلسون .

الحارس البرازيلي مرر 16 تمريرة صحيحة من أصل 19 تمريرة، وتمت مراوغته مرة وحيدة من قبل ألكسندر لاكازيت في لقطة الهدف الأول للجانرز .

طالع أيضا

ساري حول الانتقادات علي أداء يوفنتوس : لن أتواجد أبدا علي وسائل التواصل الاجتماعي

بارتوميو : ميسي سينهي مسيرته الكروية في برشلونة

توتنهام هوتسبير وآرسنال .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

ولفرهامبتون وآرسنال .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

أوتوفيستر : الزمالك نادي القرن .. ومباراة الستة لا تقلل من مسيرتي مع الأبيض

محمد صديق : بركات أهم لاعب في جيل الأهلي التاريخي .. وفايلر لن يكرر إنجازات جوزيه

مرتضى منصور : الزمالك قادر علي التتويج ببطولة أفريقيا .. وما حدث مع عاشور اعتيادي في الأهلي

تعليقات الفيس بوك